رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عقوبة قاسية» لرجل شرطة فتش سيدة بأماكن حساسة داخل مسكنها

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال الجيزة بالسجن 15 عاما غيابيا على رقيب شرطة؛ لاتهامه بالتعدي على ربة منزل بالضرب وهتك عرضها كرها عنها أثناء تفتيشه لها داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة أوسيم.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين هشام فؤاد وسامح منير، وسكرتارية معتز مدحت عفيفي وأشرف صالح.

بدأت الواقعة بشكوى مقدمة من فتاة تدعي "شيماء .م .و" 30 سنة ربة منزل، ومقيمة بأوسيم ضد أمين شرطة، تتهمه فيها بهتك عرضها كرها عنها والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

أفادت الشاكية بأنه وأثناء زيارة منزل والدها وجلوسها برفقة أشقائها فوجئت برجال مباحث مركز شرطة أوسيم يقتحمون المنزل ويقومون بتفتيشه والقبض على شقيقها، ثم فوجئت بأمين الشرطة يخبر من حوله بأن شقيقها المتهم قام بإعطائها علبة من السجائر وبها حشيش حيث قامت بإخفائها في مكان حساس بجسدها.

وتابعت: قام أمين الشرطة بجذبي داخل غرفة النوم وأجبرني على خلع ملابسي بالكامل وأحدث إصابات في أماكن حساسة من جسدي بحجة تفتيشي.

أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم ويدعى "صابر .ع . ا" 24 سنة رقيب شرطة بوحدة مباحث أوسيم، وبمواجهته أنكر جميع مانسب إليه من اتهامات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة القضية لمحكمة شمال الجيزة والتى أمرت بقرارها المتقدم.