رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سقوط عصابة الضباط «المزيفين» لسرقة الأهالي وأصحاب السيارات في حلوان والمعصرة

النبأ


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على «عصابة» الضباط المزيفين لسرقة المواطنين والسيارات في حلوان والمعصرة.

تلقى المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث قسم شرطة «المعصرة»، بلاغًا من أحمد عبد المجيد، مدير عام شركة إمداد الخدمات اللوجستية، أنه أثناء سير محمود حسن، سائق بالشركة بالسيارة رقم "ع ن ب 672" نقل ماركة مرسيدس الخاصة بالشركة عملة والمحملة بكمية من حديد التسليح وزنت 5 أطنان من منطقة السادات وفي طريقها إلى محافظة المنيا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مزارع دينا دائرة قسم شرطة الشيخ زايد / جيزة اعترض طريقه مجموعه من الأشخاص منتحلين صفة رجال الشرطة وأجبروه على الترجل من السيارة واستولوا عليها وفروا هاربين.

وأضاف المبلغ أن السيارة مزودة بجهاز تتبع "GPS"، ومن خلال تتبعه للسيارة تمكن من تحدي مكانها وضبطها حال مرورها أمام مصنع النصر للسيارات دائرة القسم، وبداخلها أحد المتهمين.

وبالانتقال والفحص بمعرفة المقدم إيهاب الصعيدي رئيس المباحث والنقيب محمد الزناتي معاون مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، تبين أن المتهم المضبوط يدعي أشرف محمد، سائق.

وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة"، بالإشتراك مع كل من أحمد النجار، فايز، علاء موسي ومقيم زفتي / الغربية وله محل إقامة أخر الورديان / الإسكندرية، مصطفي ومقيم أسيوط وله محل إقامة أخر الورديان / الإسكندرية.

بالعرض على اللواء علاء عطية، مساعد فرقة حلوان، أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق. وسرعة القبض على المتهم الأخر.