رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص دهسًا بسيارة في «معركة عنيفة» بسوهاج

مصرع وإصابة أشخاص
مصرع وإصابة أشخاص في معركة _ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخصين، لقيامهما بدهس أخرين بسيارة عقب مشاجرة نشبت بينهم، أسفرت عن مصرع وإصابة 3 منهم، بسبب خلافات فى العمل.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الكوثر، يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة الهناجر دائرة القسم ووجود مصابين ومتوفى.
 
وبالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول «علي. ح. س. م»، 40 سنة، حارس، متوفى و«عنتر. ص. م»، 54 سنة، حارس، مصابا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى وطرف ثان «علي. ا. ح. ا»، 42 سنة، سائق، مصابا بسحجات بالرأس و«ميدو ع ح ا»، 35 سنة، قائد السيارة رقم «هـ د أ 7835»، أخميم.

وتوصلت التحريات التى تمت بإشرف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، والرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث الكوثر أن المشاجرة وقعت بسبب أولوية تحميل كراتين الشركة عملهم وتبين قيام الثانى من الطرف الثانى على إثرها باستقلال السيارة قيادته، بالإصطدام بالطرف الأول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرف المتهمين والسيارة المستخدمة في الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، بمعرفة النيابة.

وبمواجهتهما قررا بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 147 لسنة 2018 إدارى أخميم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: