رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع «ربة منزل» في قرية بسوهاج و«الجاني أقرب الناس لها»

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، عن لغز مصرع ربة منزل خنقا منذ 4 أيام بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما، تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، لرفضها خروج المجني عليها، في وقت متأخر من الليل.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد أحمد الشمندي، مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ بوفاة «رندا. ج. م» 29 سنة- ربة منزل، وتقيم بقرية المدمر بدائرة المركز.

وبسؤال والدتها «صباح. م. ب»، 50 سنة، ربة منزل، أقرت بأنها فوجئت بابنتها في حالة إعياء شديد، وتوفيت عقب نقلها للمستشفى، وأن المجني عليها تقيم معها منذ عام، لوجود خلافات عائلية مع زوجها.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود رغاوي دموية من الأنف، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت بحجز والدة المجني عليها على ذمة التحريات.

وكشف تقرير الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة وتبين أنه الوفاة نتيجة إسفكسيا الخنق وكسر بالعظم اللامي.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، نتيجة مشاجرة حدثت بينهما، لرغبة الراحلة في الخروج من المنزل في وقت متأخر من الليل.

وأضافت أنه أثناء محاولتها منعها قامت بجذبها من الـ«إيشارب» الخاص بها، ما أدى لحدوث إصابتها، التي أودت بحياتها دون قصد منها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.