رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الحمل» يُهدد المشاريع الفنية لـ«4» نجمات شهيرات

مي عمر
مي عمر


تنتظر بعض نجمات الفن استقبال «المولود الجديد» وسط حماس وبهجة شديدة تظهر على بعضهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصور المنشورة لهن، ولكن في المقابل، واجهت النجمات مشاكل متعددة، خلال الفترة الماضية؛ بسبب ضياع الفرص الخاصة بالمشاركة في أعمال درامية ستذاع في موسم رمضان المُقبل، أو في أعمال أخرى خارج هذا الموسم.

وقررن الابتعاد تمامًا عن الأضواء والاعتذار عن عدم المشاركة في أي عمل يتم عرضه عليهن حتى يتفرغن لمولودهن الجديد، وتسبب ذلك الأمر في مشاكل متنوعة لبعض المنتجين والمخرجين الذين كانوا قد رشحوا بعضهن للمشاركة في أعمالهم الفنية الجديدة.

وتأتي على رأس القائمة الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، والتي أعلنت حملها حديثا، وقالت، في تصريحات صحفية لها، إنها قررت التوقف عن التمثيل تمامًا في الفترة المُقبلة وعدم مشاركتها في أي عمل سواء دراما أو سينما حتى نهاية العام الجاري لكونها "حامل" بطفلها الثاني ولن تعود إلى الشاشات إلا بعد اطمئنانها على مولودها الجديد.

كما أوضحت الفنانة أنها قدمت اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم الهضبة عمرو دياب الجديد بعد توقيع عقد المشاركة فيه بشكل رسمي، كما رفضت استقبال ترشيحات لعدة أعمال فنية أخرى، وجاء هذا الأمر بسبب نصائح طبيبها المتابع لحالتها الصحية الذي أكد أنها لا يجب أن تبذل مجهود للحفاظ على الحمل.

وكان آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة مي عمر هو مسلسل "ريح المدام" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2017 وحقق نجاحًا، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام وهالة صدقي، أما في السينما فكان آخر أعمالها التي شاركت فيها فيلم "تصبح على خير"، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، مع النجم تامر حسني، بمشاركة نور، درة، محمود البزاوي، تأليف وإخراج محمد سامي.

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة مي كساب التي اعتذرت عن عدم المشاركة في الأعمال الدرامية التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة سواء لتقديمها في موسم رمضان أو خارج الموسم؛ استعدادًا منها لاستقبال مولودها الثاني بعد حوالي 3 شهور.

وعلى الجانب الآخر بدأت في تجهيز ألبومها الغنائي الجديد الذي تتعاون فيه مع محمد عاطف ومحمد رفاعي ومحمد يحيى ورامي جمال وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وحسن عطية وأحمد المالكي ومحمد المحمدي، كما ستتعاون مع زوجها "أوكا" في توزيع الأغنيات، ولكن سوف يتم طرحه خلال الأشهر المُقبلة.

ومن جانبها، أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور استقبالها مولودها الجديد "كريستيانو" وعلى الرغم من ذلك إلا أنها قررت عدم العودة إلى جمهورها إلا بعد أن تتخذ كفايتها من الراحة والاسترخاء والاعتناء بصغيرها، وبدأت حاليًا الترشيحات تنهال عليها، أبرزها ترشيحها للبطولة النسائية فى فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، إلا أنها أعلنت عدم موافقتها على أي عمل في الوقت الراهن حتى تستقر حياتها مع مولودها الجديد.

أما المطربة بلقيس فتحي فقد اعتذرت هي الأخرى عن عدم تقديم أي أعمال فنية خلال الفترة المُقبلة؛ بسبب ظروف حملها الصعبة التي تمر بها حاليًا، ووصل بها الأمر إلى أن حملها في خطر لذلك منعها الطبيب المتابع لها من السفر أو بذل أي مجهود إضافي عليها حتى تُحافظ على حياة مولوجها، وكل هذا جعلها تضطر للاعتذار عن عدم إحياء حفلتين كان من المقرر أن تقدمهما خلال الفترة المقبلة.

ويُعد هذا الحمل هو الأول لـ"بلقيس" من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، الذي تزوجت منه في 29 ديسمبر 2016، وأقاما حفل الزفاف في إمارة دبي ووصلت تكلفته إلى 10 ملايين درهم وكان حديث "السوشيال ميديا" في ذلك الوقت.