رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يخطف أخر ويصوره عاريًا.. والسبب غريب جدًا

النبأ


أقدم عامل على خطف أخر، واستدراجه إلى مسكنه، وتصويره عاريًا وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة، لرفض الأخير خطبة الأول من ابنة  شقيقته.

تلقى المقدم محمد مكاوي، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من "محمد.ا.ف"، 25 سنة، عامل، بتضرره من، "شريف ح ع"، 54 سنة، عامل، والسابق اتهامه في 11 قضية أخرهم 4161 لسنة 1997م مصر الجديدة "مخدرات"؛ لقيامه باستدراجه لمسكنه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالتحريات وأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف بسابقة تقدم المبلغ لخطبة ابنة شقيقته وتم رفضه وقيامه بإرسال بعض الصور الخاصة بابنة شقيقته له بقصد إجباره على الموافقة على خطبتها، مما أثار حفيظته، فقام بالإتصال بالمجني عليه وإيهامه بالموافقة على الخطبة وتمكن من استدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ ويحوي على صور لابنة شقيقة المتهم، كما أمكن ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمتهم ويحوي صور مخلة للمبلغ وكذا إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه ممهور بتوقيع المجني عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.