رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أهالي قتيلة دار السلام يروون لـ«النبأ» تفاصيل مثيرة عن الحادث

المجني عليها
المجني عليها


روى أهالي قتيلة دار السلام لـ«النبأ» تفاصيل مثيرة عن الحادث الذي شهده العقار رقم 39 بشارع الجلاء تقاطع شارع أبو الوفا المتفرع من أحمد ذكي بمنطقة دار السلام عقب قيام زوجها بإلقائها من الطابق الرابع بمنزلهما ما أدى لوفاتها في الحال.

وقال أهالي القتيلة خلال اللقاء مع «النبأ» إن الراحلة تحملت عذاب زوجها لها بسبب طفلتها وأنه طردها أكثر من مرة وكان يأخذ منها الطفلة ليجبرها على العودة له مرة أخرى مضيفين بأن المجني عليها سجلت فيديو وتركته لهم قبل وفاتها إلا أنه حُذف من جهاز الكمبيوتر عن طريق الخطأ.

وأضاف أهل الضحية أنها كانت تقول لهم خلال الفيديو المسجل أنها «هتموت على يد زوجها وأنها تحبهم وأوصتهم على ابنتها» مطالبين بإعدام المتهم.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام «حسن. ح»، 27 سنة عاطل، وشهرته «حسن شبل» بإلقاء زوجته من شرفة مسكنه بالطابق الرابع بالعقار رقم 39 شارع الجلاء من شارع أبو الوفا المتفرع من أحمد زكي بدائرة القسم، وسقطت على الأرض جثة هامدة.

على الفور انتقل رئيس مباحث القسم والنقيب محمد عبد الحليم معاون المباحث وباقي القوة المرافقة إلى مكان الحادث وتبين أن المجني عليها تدعى عبير أحمد السيد محمد، 27 سنة ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بكسور في وأماكن متفرقة بجسدها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة وتم بقلها إلى المشرحة.

وتمكنت القوة من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقال محمد أحمد السيد محمد شقيق المجني عليها لـ«النبأ» إن زوج شقيقته دائم الاعتداء عليها بالضرب وتوجد خلافات زوجية بينهما وسبق وطردها أكثر من مرة في الشارع، مضيفًا أن المتهم بعدما ارتكب جريمته نزل الشارع بعدما ألقاها مباشرة، وعندما وجد الأهالي حولها وهي على الأرض محاولين إنقاذها فحملها على يديه وصعد بها إلى شقته ورفض تدخل أحدهم.