رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. حورية فرغلي: «خطيبي مات قبل فرحنا بيوم».. وتفجر «مفاجأة صادمة» حول معاناتها مع أنفها واستئصال الرحم

حورية فرغلي
حورية فرغلي


تعد الفنانة حورية فرغلي واحدة من الفنانات اللاتي أثرن جدلًا واسعًا على "السوشيال ميديا"، خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد انتشار العديد من الأقاويل حول خضوعها لعمليات تجميل في أنفها وآخرى في ظهرها، فضلًا عن تداول الكثيرين أخبار عن زواجها سرًا.

وبعد فترة طويلة من الصمت التام الذي التزمته "حورية" أمام كل هذه الأقاويل، حرصت على أن توضح للجميع، حقيقة كل هذه الأمور، وأن تكشف الكثير من أسرار حياتها الشخصية.

وأوضحت "حورية" أنها تعرضت لانتقادات وألفاظ خارجة وجارحة من الجمهور، طول الفترة الماضية، بسبب تغير صوتها وطريقة كلامها؛ مشيرة إلى أن الأمر كان خارجًا عن إرادتها، وأنه بسبب سقوطها من على الحصان.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، الذي تُقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة "ONE"، أنها أُصيبت وقتها بكسر في أنفها، و"ديسك" في ظهرها، وأنها ذهبت إلى الطبيب لإصلاح أنفها، لكنه أتلفها لها، وسبب لها مشكلة في التنفس، وبعدها ذهبت لطبيب آخر لإصلاح مشكلة التنفس، فـ تسبب لها في مشكلة ثالثة في شكل أنفها.

وأكملت أن الشائعات والسخرية من شكلها التي كانت تطاردها، خلال هذه الفترة، كانت أكثر ما يؤلمها، قائلة إنها خضعت لـ7 عمليات جراحية في أنفها في سنة واحدة، وما زال يتبقى لها عملية جديدة.

ونفت "فرغلي" خضوعها لأية عمليات تجميل في أنفها، مؤكدة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002، وأنها ليست بحاجة إلى أي تجميل.

كما تطرقت للحديث عن طفولتها، مشيرة إلى أنها عانت خلالها كثيرًا؛ وأن والدها انفصل عن والدتها بعد 48 ساعة فقط من ولادتها، مضيفة أن لها شقيق أكبر منها، وأخت من والدتها، وآثنين آخرين من والدها، ولكن علاقتها ليست وطيدة سوى بشقيقها فقط.

وعن زواجها من شاب بالعائلة المالكة بالإمارات؛ قالت "حورية" إنها لم تتزوجه؛ لأنه توفي قبل فرحهما بيوم واحد في حادث سيارة، وأنها ارتبطت بعد ذلك بشاب مصري، ولكنهما انفصلا.

ولفتت الفنانة حورية فرغلي إلى أنها اضطرت لاستئصال الرحم، بعد إصابتها بأورام ليفية خبيثة، منوهة أن هناك أحد الأشخاص قام بعمل "سحر" لها بوقف الحال في الزواج والرزق، وهو ما حدث بالفعل -على حد قولها-، وأنها استطاعت فك هذا السحر، مضيفة أنها لا ترغب في معرفة هذا الشخص، وأنها اكتفت بقول "منه لله".

وشنت "حورية" هجومًا شديدًا على الفنانة ياسمين صبري، منتقده اهتمامها بالظهور المكثف على "السوشيال ميديا"؛ بهدف الدعاية والترويج لنفسها، قائلة: "هي من الناس اللي شايفين نفسهم نجوم وهما مش عاملين حاجة أصلًا"، وطلبت منها الاهتمام بعملها والتركيز في "شغلها" كـ"ممثلة"، أكثر من الالتفات لصنع "بروباجندا".




اقرأ أيضًا: