رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية لـ«أحمد ناجي» عن الشناوي وعواد!

أحمد ناجي...مدرب
أحمد ناجي...مدرب حراس الفراعنة

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه راضعن أداء الثنائي محمد الشناوي "الأهلي" ومحمد عواد "الإسماعيلي" خلال مشاركتهما مع الفراعنة أمام البرتغال واليونان وديًا.

وقال ناجي: " إنه راض جدا عن أداء الثنائي الشناوي وعواد أمام البرتغال واليونان، مؤكدا أن عواد ظهر بمستوى جيد أمام اليونان في الظهور الدولي له مع المنتخب الوطني ونجح في إنقاذ فرصتين في غاية الصعوبة للمنتخب الإغريقي في لقاء أمس".

وأضاف مدرب حراس الفراعنة: "محمد عواد خاص لقاء أمس وهو تحت ضغط كبير نظرًا للتصريحات الإعلامية التي خرجت في الفترة الأخيرة عن عدم حصوله علي فرصه مع المنتخب".

وأكمل: " محمد الشناوي قدم مباراة جيدة جداً أمام منتخب كبير والمنتخب يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويحمل  لقب بطولة أمم أوروبا الأخيرة، واتضحت شخصيته داخل الملعب، ذاكرًا إلى أنه من الوارد أن يتواجد 4 حراس مرمى في معسكر الفراعنة المقبل، المحدد له في شهر مايو المقبل استعدادًا لمواجهة الكويت وكولومبيا وديًا قبل السفر إلى روسيا.

واختتم ناجي: " إن مباريات المنتخب الوطني في معسكر مايو تشهد ظهور القوام الأساسي للفراعنة، مشيرا إلى أن فترة التجارب انتهت بنهاية لقاء مصر واليونان".