رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إقبال كثيف وطوابير أمام اللجان الانتخابية بالعاشر من رمضان

النبأ


شهدت لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة العاشر من رمضلن بمحافظة الشرقية ، إقبالا كبيرا فى عدد من اللجان الانتخابية منذ اللحظات الأولى لفتح باب التصويت، حيث شهدت اللجنة الفرعية ال 13و 14بمدرسة الحرية للتعليم الأساسي بالمجاورة 40بمدينة العاشر من رمضان إقبالا من الناخبين، الذين حرصوا على التواجد منذ اللحظات الأولى أمام المقر الانتخابي وسط تكثيف أمنى شديد .

كما شهدت لجنة مدرسة السادات الثانوية وعثمان بن عفان توافد من السيدات التى حرصن على الإدلاء بأصواتهن، وامتدت الطوابير فى عدة لجان وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش والشرطة.

وتوافد مئات الناخبين، صباح اليوم الاثنين، على ألف 32 مركزًا انتخابيًا في الشرقية، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية الممتدة لثلاثة أيام.

يبلغ إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية 4 مليون و132 ألف و628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، يدلون بأصواتهم أمام ألف و32 مركز انتخابي يستوعب ألف و149 لجنة فرعية، منها 551 لجنة فرعية بجنوب الشرقية، و598 لجنة فرعية بشمال الشرقية.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.