رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية لمدرب حراس الإسماعيلي عن محمد الشناوي وعواد!

محمد الشناوي في مباراة
محمد الشناوي في مباراة مصر والبرتغال

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول قدم مباراة جيدة أمام البرتغال، متمنيًا التوفيق للحراس الأربعة المتواجدين في معسكر الفراعنة عصام الحضري "التعاون" السعودي، وأحمد الشناوي "الزمالك"، ومحمد عواد "الدراويش"، ومحمد الشناوي.

وقال مدرب حراس مرمى الدراويش، أنه أجرى اتصال بعواد قبل مباراة مصر والبرتغال، وشدد عليه أن يتدرب بجدية حتى قبل السفر إلى روسيا وخوض المباريات، قائلًا: "عواد قال لي أنه لن يغضب مهما حدث أي شيء ولو كان له نصيب في السفر سيسافر وإن لم يكن فلن يثير أي مشاكل أو أزمات».

وأضاف: « تحدثت مع عواد بعد مباراة البرتغال وقال له إنه من الوارد أن يكون أحمد ناجي يسعى لتجربتك في مباراة اليونان كما منح الفرصة لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أمام برازيل أوروبا».

وتعجب مدرب حراس مرمى الإسماعيلي من انتقادات بعض المحليين في القنوات الفضائية بأن عواد قصير القامة أو يفقتد الخبرات الإفريقية، قائلًا: " لا أعلم من أين يأتي عواد بالخبرات الإفريقية المطلوبة، فهل يحصل عليها من سوق العبور في بوركينا فاسيو؟، على العموم سنقاتل من أجل المركز الثاني والمشاركة في إفريقيا».