رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ائتلاف «حب الوطن» ينظم قافلة طبية في الجيزة

القافلة الطبية
القافلة الطبية


نظم ائتلاف «حب الوطن» بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس بدوي عقبي، والمهندس محمد أسامة عبدالجواد أمين شباب ائتلاف حب وطن، اليوم السبت، قافلة طبية بمنطقة منشأة البكاري في محافظة الجيزة.

جاء ذلك برعاية كل من جمال العقبي وكيل لجنة القوى العاملة ومنسق عام ائتلاف حب وطن بالجيزة، وأحمد عاشور أمين التنظيم، وبدور جمال عضو الهيئة العليا بائتلاف "حب الوطن".

وشملت القافلة الطبية المجانية ١٤ عربة مجهزة طبيا بأحدث المعدات والأجهزة الطبية، وعشرة أطباء من جميع التخصصات الطبية قامت بالكشف الطبي المجاني على الأهالي، وصرف الأدوية مجانا، بالإضافة إلى جلسات للتوعية عن الأمراض المعدية وطرق مكافحتها.

وقال المهندس محمد أسامة عبدالجواد أمين شباب ائتلاف حب وطن "وأمين شباب اتحاد عمال الجيزة"، في تصريحات صحفية، إنه حريص على تقديم خدمة علاجية جيدة للمواطنين وسيقوم بتكرار هذه القافلة في كل محافظات مصر عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية، وذلك تحقيقا إلى شعار "ائتلاف حب الوطن، معا نبنى الوطن".

وأكد "عبدالجواد"، أن تبنى الائتلاف لتنظيم القافلة يأتي في إطار التنسيق مع وزارة الصحة لتقديم الخدمة الطبية المجانية للمواطنين وأهالي المناطق الشعبية بمحافظة الجيزة، ومحاولة رفع المعاناة عن المواطن وتحسين الصحة الطبية من خلال توقيع كشف طبى وصرف أدوية بالمجان، وقامت القافلة تحت رعاية الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.