رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 أسباب تجعلك تفضل مشغل "مايكروسوفت" لهواتف آندرويد

هواتف اندرويد
هواتف اندرويد


ما لا يعلمه البعض أن هواتف Android تحتوي على ميزة لا تعمل بها أجهزة iPhone - فهي تسمح بتخصيص "مشغل" الذي يتم عرضه عند فتح الهاتف، كما لو كان نظام ويندوز للهاتف.

وفي هذا الإطار كشفت شركة مايكروسوفت عن مشغل جديد للعمل بهواتف اندرويد، يحمل اسم Microsoft Launcher والذي يوفر موجزًا ​​مخصصًا لأحداثك المهمة وأهم الأخبار والأنشطة الحديثة والأشخاص المفضلين والتطبيقات الأكثر استخدامًا.

وهو ما يجعل من المتوقع أن يكون هذا التطبيق الأكثر شهرة خلال الفترة القليلة المقبلة على هواتف اندرويد، وفيما يلي أفضل خمس مميزات لهذا المشغل:ـ

1) يمكن للمشغل الجديد أن يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يقوم بتعديل النصوص والصور المتوافرة عليه، ومتابعة العمل عليها من الهاتف، دون الحاجة للتعامل مع الكمبيوتر.

2) يضمن هذا المشغل توافر كل المعلومات عنك، حيث يمكنك تخصيص خلاصتك للاطلاع على الأخبار والأحداث والمستندات وجهات الاتصال التي ترغب في رؤيتها، وإزالة العناصر التي لا تراها.

3) يتيح هذا المشغل تخصيص شكل الجهاز، وخلفية الشاشة والألوان، كما يمكن تغيير مظهر هذا الجهاز، وشكل التطبيقات.

4) يمكن لمن يملك هذا المشغل اختيار خلفية مثالية، حيث تقم بتخصيص شاشة Android الرئيسية الخاصة بك مع خلفيات Bing التي تتغير يوميًا.

5) يمكنك هذا المشغل من العثور على ما تحتاجه سريعًا، من عناوين ودعوات وغيرها من المذكرات التي تريد حفظها، حيث يوفر هذا المشغل فرصة سهلة للبحث في كل شيء وفي مكان عبر شريط بحث واحد.