رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد منعه من حضور محاكمة ريهام سعيد.. هذا ما قاله سعد الصغير!

سعد الصغير أمام باب
سعد الصغير أمام باب المحكمة

منع حرس محكمة جنايات الجيزة الكائنة بالقاهرة الجديدة، المطرب سعد الصغير من حضور محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، المذاع على فضائية النهار، و7 آخرين بتهمة خطف الأطفال والإتجار في البشر.

ووقال «الصغير»، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إن سبب تواجده في المحكمة هو علاقته الشخصية بالإعلامية ريهام سعيد، لافتًا إلى حرصه على حضور الجلسات وزيارتها في سجن القناطر.

وأضاف «الصغير» أن خروج ريهام سعيد واجب لعدم علمها بكل هذه الأحداث، نافيًا التهم الموجهة إليها ومستشهدًا بمواقفها الباسلة في معالجة الأطفال والمدمنين، والمحتاجين بجانب رد حقوق المظلومين.

يذكر أنه حضر إلى محكمة جنايات الجيزة، صباح اليوم، كلًا من الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة البرنامج، وغرام عيسي، إعداد، قادمين من سجن القناطر الخيرية، فيما وصل 6 متهمين آخرين إلى مقر المحكمة.

وكانت الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار السيد البدوى، والمنعقدة فى التجمع الخامس، يوم الإثنين الماضي، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 آخرين بينهم فريق إعداد البرنامج، فى اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار فى البشر لجلسة 21 مارس مع استمرار حبس المتهمين.