رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة في الإسكان الاجتماعي بسبب "ابني بيتك" بـ"6 أكتوبر".. اعرف التفاصيل

المنطقة السادسة لابني
المنطقة السادسة لابني بيتك بأكتوبر

تضرر عدد كبير من حاجزي وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة 6 أكتوبر، من تخصيص وحدات لهم بالمنطقة السادسة لابني بيتك  بجنوب طريق الوحات .

وتقدم الحاجزون بشكوى إلى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أشاروا خلالها إلى أنهم تقدموا لحجز وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور، منذ أغسطس عام 2015، لكنهم فوجئوا بتغيير التخصيص لهم بعمارات متفرقة بالمنطقة السادسة لابني بيتك.

وأضاف الحاجزون أن العمارات التي تم تغيير التخصيص إليها بالمنطقة السادسة لابني بيتك بـ6 أكتوبر، مقامة في مكان أقل ما يقال عنه أنه لا يليق أن يقام به مشروع سكني عملاق كمشروع الإسكان الاجتماعي، حيث أن تلك المنطقة تحولت لعشوائيات، ومعظم السكان بتاعوا منازلهم وهروبوا من المنطقة، بسبب نقص الخدمات بها.
وطالب المتضررون من وحدات الإسكان الاجتماعي بالمنطقة السادسة لابني بيتك، وزارة الإسكان بحل تلك الأزمة، ومساواتهم بمن تم تخصيص وحدات لهم في المشروعات المتكاملة مثل مشروع دهشور، والـ800 فدان بـ6 أكتوبر الجديدة، و الـ247 عمارة بحدائق أكتوبر.

من جانبها وجهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المتضررون من حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بالمنطقة السادسة لابني بيتك بمدينة6 أكتوبر، بالتوجه لجهاز المدينة لعرض مشكلتهم علي مسئولي الجهاز  من أجل إيجاد حل لها.
إقرأ أيضًا: