رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. «أبو علم» يكشف حقيقة اغتصاب شاب لطفلة بمساعدة والدته في حلوان

اغتصاب - تعبيرية
اغتصاب - تعبيرية

كشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم هاني أبوعلم، التفاصيل الكاملة لواقعة ادعاء فتاة اختطافها وهتك عرضها على يد شاب بالاشتراك مع والدته، وتبين كذب رواية الضحية ووجود علاقه جنسية بينها وبين الشاب.

وأثبتت التحريات التي تمت بمعرفة النقيب أحمد الدالي، معاون المباحث، أن المبلغة والمشكو في حقه كانوا يقومون بتوثيق اللحظات الجنسية أثناء علاقتهما بالفيديو والصور، وبالتفتيش في هاتفي الشاب والفتاة عثر على بعض من الفيديوهات يظهرون خلالها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بمحض إرادتهما.

وبمواجهة الفتاة، اعترفت بوجود علاقه عاطفية تربطهما منذ أشهر وتطورت إلى علاقة جنسية كاملة، وعندما طلبت منه الزواج حاول التهرب، فقامت بتحرير محضر ضده بالاعتداء الجنسي.

يذكر أن وحدة مباحث القسم، تلقت بلاغًا من والدة فتاة تدعى "ف.ع"، ١٧ سنة، مفاده استدراج المذكورة على يد شاب يدعى "م.ن"، ٢٠ سنة ووالدته "ن.م"، واحتجازها لمدة ٤ أيام واغتصابها.

وبعمل التحريات تبين وجود علاقة عاطفية بين الفتاة والشاب، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقام على إثرها باستدراجها داخل منزله.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على السيدة وٍابنها وحرر محضر برقم ٦٢٩٢ لسنة ٢٠١٨، وبعرضهم على النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم، أمرت بإخلاء سبيلها على ذمة القضية.