رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أب يتخلص من طفلته الرضيعه بطريقة بشعة والسبب صادم

أرشيفية
أرشيفية


وضع عامل، طفلته الرضيعة البالغة من العمر يومين، في دورة مياه مسجد الشهيد عبدالمنعم رياض بدائرة قسم أول مدينة سوهاج؛ لعدم قدرته على الإنفاق عليها.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم أول شرطة سوهاج، بورود بلاغ من «وحيد. ر»، 31 سنة، عامل، ويقيم بدائرة القسم بعثوره على طفله حديثة الولادة بدورات مياه مسجد الشهيد عبدالمنعم رياض.

وانتقل اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص وجود طفلة «حديثة الولادة» تبلغ من العمر يومان «ملفوفة» بقطعة من القماش ومربوطة الحبل السري، تم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام.

وفي وقت لاحق حضر لديوان القسم «السيد. أ .م»، 22 سنة، عامل يقيم بشارع السلخانة بدائرة القسم، وزوجته «فوزية.ح.ع»، 24 سنة، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وقررا أن الطفلة المذكورة ابنتهما، وأن الأول والدها وضعها مكان العثور عليها، إثر خلافات بينهما بسبب عدم قدرته على الإنفاق عليها، بعدما وضعت زوجته بمستشفى سوهاج العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.