رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقان يصيبان عامل خردة بكسر في الجبهة ببلقاس

مشاجرة-ارشيفية
مشاجرة-ارشيفية

تمكنت مباحث مركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم، من إلقاء القبض على شقيقين "خراط وعامل خردة"؛ بعد اعتدائهما بالضرب بسكين على عامل خردة مما تسبب في إصابته بكسر في عظام الجبهة واشتباه نزيف بالمخ.  

تبدأ أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من مركز شرطة بلقاس عن وصول الإمام رفعت الإمام، 19 سنة، عامل خردة، ومقيم بعزبة جاد، إلى مستشفى بلقاس المركزي، مصابا بكسر في عظام الجبهة واشتباه نزيف داخلي في المخ، ولا يمكن استجوابه، ادعاء تعدي من آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال علاجه.  

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز بلقاس بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال شقيق المصاب رفعت، 30 سنة، عامل، في محضر الشرطة، اتهم كل من "ياسر. ا. إ "، 41 سنة، خراط، وشقيقة "محمد"، 26 سنة، عامل خردة ، بالتعدي على شقيقة بالضرب بألة حادة سكين بحوزة كلا منهما وإحداث إصابته لوجود خلافات مالية بينهم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما، في محضر الشرطة، اعترفا بارتكاب الواقعة وتخلصهما من الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها في أحدي المجاري المائية، وتم تحرير محضر برقم 5044/2018 جنح مركز بلقاس.