رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جانجاه» شقيقة السندريلا تكشف لـ«النبأ» تفاصيل جديدة عن أزمة زواج سعاد حسني من «منتج لبناني»

الفنانة سعاد حسني
الفنانة سعاد حسني وشقيقتها


خلال الأيام الماضية، كشف المنتج اللبناني شريف وحيد، عن زواجه السري من الفنانة سعاد حسني، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، وردود فعل مختلفة في الوسط الفني.


وتواصلت «النبأ» مع السيدة جانجاه عبد المنعم، شقيقة «السيندريلا» من والدتها، وكشفت آخر تطورات الأزمة المثارة بشأن تصريحات المنتج اللبناني والتي أشعلت الوسط الفني.


وقالت «جانجاه»، إن المنتج اللبناني ماهو إلا شخص «مختل عقليا»، على حسب وصفها، مؤكدة أن نفس التوقيت الذي يدعي فيه زواجه من شقيقتها نشأت قصة حب بينها وبين المخرج علي بدرخان، ثم خطبتهما أثناء تصوير فيلم «نادية» عام 1969 في فرنسا، وتم الزواج عام 1970 في حفل بسيط بسبب وفاة المخرج أحمد بدرخان والد «علي»، واستمر الزوج حوالي 11 عامًا.


وتسألت: كيف تزوجته، وهي كانت في نفس التوقيت تعيش قصة حب مع  علي بدرخان.. وكيف تتزوجه، وهي مسلمة بينما هو مسيحي الديانة، ولو أشهر إسلامه كما يدعي فأين ما يثبت صحة ذلك وهل لديه وثيقة إشهار صادرة من الأزهر الشريف؟


وأضافت «جانجاه» في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن شقيقتها لم تتزوج سرًا إلا مرة واحدة من عبد الحليم حافظ عام 1960، واستمر هذا الزواج 6 سنوات، وكانت هذه الزيجة لظروف خاصة.


وردًا على اتهام المنتج اللبناني لها بأنها كانت دائمة «الغيرة» من شقيقتها سعاد حسني، قالت «جانجاه»: إنه كلام غير منطقي؛ لأنه على حسب ادعائه، فإنه تزوج من سعاد حسني عام 1969 في الوقت الذي كنت في التاسعة من عمر، فكيف أحمل «غيرة» لشقيقتي وأنا طفلة في هذا التوقيت؟ وسعاد كانت بالنسبة لي هي «أمي التانية»، ولو أني كنت أريد العمل بالفن لدخلت مجال التمثيل في وجود شقيقتي، ولكن أنا «مليش في التمثيل».


وقالت «جانجاه» إنها سألت كل أشقائها الأكبر منها عن ذلك الشخص، وكلهم أجمعوا على عدم معرفته من قبل أو حتى سماع اسمه.  


وكشفت عن أنها كانت تتردد طوال الوقت على «السيندريلا» في شقتها بحي الزمالك، ولم يتردد هذا المنتج اللبناني على «سعاد» التي لم تسافر مطلقا إلى إسطنبول حيث يزعم أنه تزوجها هناك، وهو لا يمتلك دليلًا واحدًا على صحة كلامه، وليس معه وثيقة زواج تثبت أنه تزوج من السيندريلا سرًا.


وختمت: كلامه مجرد «هرتلة»، وأنها أرسلت إنذارًا من خلال محاميها للموقع الإلكتروني الذي أجرى حوارًا مع المنتج شريف وحيد، وزعم فيه الزواج من شقيقتها.