رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مؤتمر قطاع البترول لتأييد السيسي بـ«استاد بتروسبورت»

مؤتمر البترول لدعم
مؤتمر البترول لدعم السيسي


انطلق مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية في ملعب بتروسبورت والذي تقيمه وزارة البترول بالتعاون مع شركات القطاع والعاملين به، والنقابة العامة للبترول.

وحرص قيادات البترول ورؤساء الشركات والنقابيون، على المشاركة في مؤتمر دعم الرئيس، ومن أبرز الحاضرين، الدكتور أسامة فاروق نائب رئيس الهيئة للاستكشاف والمهندس هشام علي حسن نائب الرقابة على الشركات والمهندس نبيل صلاح نائب الإنتاج، بالإضافة إلى حضور المهندس محمد الشيمي رئيس جنوب الوادي وتواجد المهندس محمد بدر رئيس بتروسبورت.

وشاركت أغلب شركات قطاع البترول في التظاهرة في ستاد بتروسبورت وحمل أعضاءها لافتات تؤكد على مبايعتهم لتولي الرئيس فترة ولاية ثانية.

كما أعلن المهندس فؤاد رشاد رئيس مجلس المديرين لشركة فجر الأردنية والمهندس أحمد محمود رئيس فجر المصرية وكافة العاملين عن دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال رشاد :"علينا أن ندعم الرئيس السيسي، فهو بحق صاحب إنجازات كثيرة، وهو الذي انقذ مصر من سطوة الإخوان واعاد للدولة هيبتها وجعلها مناخ جاذب للاستثمار".

على جانب آخر، قال النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن مصر حاليا على الطريق الصحيح للتنمية، وقطاع البترول شاهد على جزء كبير من الإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: "كلنا نعلم كمّ العقود والاستثمارات التى تحققت فى هذا القطاع الحيوى، وعلى رأسها حقل ظهر".

وأضاف "السويدى"، فى كلمته بمؤتمر نقابة العاملين بالبترول المنعقد الآن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حقول البترول والغاز، مثل ظهر وأتول وليبرا ونورس، خيرات ضخمة لصالح مصر وشعبها، متابعا: "قطاع البترول يضمن مليون صوت انتخابى، سيذهبون بكاملهم للرئيس السيسي، قدوتنا وصاحب الإنجازات الضخمة على أرض الواقع".

ووجه رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب فى كلمته، التحية باسم مجلس النواب بأكمله، للعاملين فى قطاع البترول، داعيا الحضور للتفاؤل بالخير وبأن عهد الرئيس السيسي سيشهد حصاد ما زرعناه فى الفترة الرئاسية الأولى.

فى إطار متصل، قال الأنبا أرميا إن مصر استطاعت بفضل العاملين فى قطاع البترول، المرور من المرحلة التاريخية الصعبة التى شهدتها، وخلال فعاليات المؤتمر تبادل الأنبا أرميا والشيخ عصام الفقى (ممثل الأزهر الشريف) عمامتيهما، تعبيرا عن الوحدة الوطنية ومشاعر الأخوة التى تعيشها مصر.