رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم شخصين إثر حادث تصادم بوادى النطرون

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما حرقا في حادث تصادم على الطريق الصحراوى بالكيلو 92 بطريق الخدمات اتجاه القاهرة بدائرة مركز وادى النطرون بالبحيرة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون بوقوع حادث تصادم واشتعال النيران بسيارة،  وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين حدوث تصادم بين سيارة نقل فنطاس محملة بكمية 50 طن زيت طعام "صويا" قيادة "هانى  ن ا" 53 سنة سائق ومقيم السادات بمحافظة المنوفية، وسيارة نقل بمقطورة محملة بأسمدة زراعية، قيادة "رضا . ا .ع" 53 سنة سائق ومقيم إيتاى البارود، أثناء سير السيـارة الأولى بالطريق وقيام قائدها بتهدئة سرعته اصطدمت بها الثانية من الخلف نتيجة عدم يقظة قائدها.
 
ونتج عن ذلك اشتعال النيران بكابينة السيارة الثانية ووفاة كل من قائدها المذكور، ومرافقه "أحمد.  ر. ا" 28 سنة تباع السيارة ومقيم بقرية حفص التابعة لمركز دمنهور، وتفحم جثتيهما، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون.
 
وحدث تسرب لكمية من الزيت من السيارة الأولى على جانب الطريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإدارة العامة للمرور، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.