رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة «مستريح بنها».. متهم بالنصب على 200 مواطن بـ«القليوبية» وجمع 30 مليون جنيه

النبأ


تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لضبط عاطل لاتهامه بالنصب على المواطنين بـ«بنها»، وجمع 30 مليون جنيه من عدد كبير من المواطنين بحجة توظيفها، وهرب.

تلقى قسم ثان بنها عدة بلاغات من المواطنين مفادها تعرضهم للنصب من قبل أحد الأشخاص بدعوى توظيف أموالهم حتى جمع 30 مليون جنيه من 2000 مواطن، ثم فر هاربًا. 

وبإجراء التحريات تبين أنه يدعى «قاصد. ك» مقيم بـ«أتريب» وحصل على حوالى 30 مليون جنيه منذ عام بدعوى توظيف الأموال في مشروعات اقتصادية، وتحقيق أرباح؛ لكنهم فوجئوا باختفائه من المنطقة منذ يومين.

وجه اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بسرعة ضبط المتهم، وتشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وجار تتبع خط سير المتهم وملاحقته في الأماكن التي يعتقد اختبائه فيها.

تحرر محضر بالواقعة ،وبسؤال زوجة المتهم، أوضحت أنها لا تعلم عنه شيئًا، وأنه مختفي من المنزل منذ أيام، مشيرة إلى أنها حررت محضرا باختفائه. 

وبالعرض على النيابة، أصدرت قرارًا بضبط وإحضار أشقاء المتهم، وهم «تامر. م»، و«مصطفي»، و«هاني» وزوجته «هبة. أ»، بتهمة الاشتراك معه في النصب، وأمرت بحجزهم 24 ساعة لحين وصول التحريات.