رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة ريال مدريد تقرر بيع كريم بنزيمة من أجل عيون"صلاح"!

محمد صلاح..ليفربول
محمد صلاح..ليفربول



أفصحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني يقضي أيامه الأخيرة مع النادي الملكي  بعدما استقرت إدارة المرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز عن الاستغناء عن جهود اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

وتوترت العلاقة بين بنزيمة وجماهير ريال مدريد هذا الموسم بسبب تراجع مستواه الفني والتهديفي حيث تعالت الأصوات في النادي الملكي المطالبة برحيله .

 

وقالت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أستقرت علي بيع كريم بنزيمة من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل،حيث تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعبين المراد ضمهم الصيف المقبل بدلاً من المهاجم الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن القائمة تضم أيضا هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي والأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بجانب صلاح .

كما تحدثت صحيفة ماركا عن مخاوف إدارة ريال مدريد من مغالاة نادي ليفربول في طلباته المادية نظير الموافقة علي رحيل محمد صلاح إلي قلعة "سانياجو برنابيو" مثلما حدث في صفقة إنضمام البرازيلي فيلب كوتينهو إلي برشلونة الإسباني خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضية .