رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الجمعة 9- 3- 2018

أجندة- أرشيفية
أجندة- أرشيفية


القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

الغردقة .. ينظم حزب (مستقبل وطن) بمحافظة البحر الأحمر، مؤتمرا جماهيريا بمدينة سفاجا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

القاهرة.. تنظم غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، أولى دورات معرضها، والذي يستهدف دعم الصناعات المصرية في قطاع الحرف اليدوية بمختلف محافظات مصر، وذلك بالقاعة الغربية في مكتبة الإسكندرية.

القاهرة- نيودليهي.. يبدأ الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون زيارة رسمية إلى الهند لمدة 4 أيام بهدف تعزيز العلاقات الثنائية وإطلاق التحالف الدولي للطاقة الشمسية.

الإسكندرية.. يستضيف المقهى الثقافي "بيرم وسيد" بالإسكندرية، في الخامسة مساء، حفل توقيع ومناقشة "الكتاب صفر.. كواليس وكوابيس الفبركة الصحفية"، للكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن.

القاهرة .. تحيي مطربة الأوبرا زينب بركات، بمصاحبة فرقتها الموسيقية، أمسية غنائية على مسرح معهد الموسيقى العربية، احتفالا بأعياد الربيع.

القاهرة- تونس .. يحتفي الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بمنتخبات مصر وتونس والمغرب والسعودية، والتي حققت إنجاز التأهل بجدارة واستحقاق إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي ستقام في روسيا، وذلك في تونس العاصمة.

شرم الشيخ.. تختتم، فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي الدولي، في دورته الثانية، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

القاهرة .. تختتم عروض أفلام الدورة الحادية عشر لمهرجان " القاهرة الدولي لسينما المرأة"، وذلك بعرض فيلم "كل روح من جسدي"؛ إيطاليا/ سلوفينيا، إنتاج 2017.

القاهرة .. يلتقى فريقا جيرونا وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في العاشرة مساء، كما يلتقى فريقا روما وتورينو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في العاشرة إلا ربع مساء، فيما يلتقي فريقا ماينز وشالكه في الدوري الألماني لكرة القدم، في التاسعة والنصف مساء.

القاهرة .. تحيي فرقة "سحر الشرق " بقيادة بلال الشيخ، في الثامنة مساء ، حفلا فنيا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية. 

دمنهور.. تحيي فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة مساء، حفلا فنيا في ذكري ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب، وذلك على مسرح أوبرا دمنهور. 

الإسكندرية .. تحيي فرقة إيمان شاكر والأصدقاء، في الثامنة مساء ، حفلا فنيا على مسرح سيد درويش"أوبرا الإسكندرية". 

القاهرة .. يستضيف مسرح الجمهورية، في الثامنة مساء، حفل مهرجان الهند على ضفاف النيل "مالافيكا ساروكاي" . 

القاهرة .. يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء، حفل المعهد العالي للموسيقى " الكونسرفتوار".