رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مدير أمن البحيرة يقدم الزهور لمرضى معهد الأورام

مدير أمن البحيرة
مدير أمن البحيرة يزور مرضى معهد الاورام

زار اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الخميس، مرضى معهد الأورام بدمنهور، وقدم لهم باقات الزهور والحلوى، متمنيا لهم دوام الصحة وسرعة الشفاء العاجل، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمى للمرأة.

من جانبهم، قدم المرضى الشكر للقيادات الأمنية على هذه اللافتة الإنسانية، متمنيين لرجال الشرطة كل التقدم والازدهار.

وأكد مدير أمن البحيرة، حرص وزارة الداخلية على مد أواصر التعاون والمحبة بين جهاز الشرطة والمجتمع، كما لاقت زيارة مدير الأمن استحسان المترددين من المرضى وإدارة المعهد. 

وتفقد مدير أمن البحيرة، إدارة قوات الأمن، لمتابعة سير البرنامج التدريبى للضباط والأفراد والمجندين بالإدارة، وناقش الضباط والأفراد والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها، ووجههم بالاستفادة بالجرعة التدريبية.

كما تفقد خدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين المدينة، واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة فى الخدمة، وتحاور مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.

وأكد على القوات مدى أهمية الخدمات المعينة لتأمين المدينة ودورهم الفعال فى منع حدوث كل ما هو مخل بالأمن العام، وأثر ذلك فى إشعار المواطن بالأمن والاستقرار، إيمانا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه، مهما اختلفت نوعية البلاغ، وحث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار.