رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد واقعة الشمس.. الجماهير تبحث عن "أبو الشواكيش" لتكريمه

النبأ


ناشد الحاج بيسو أحد مشجعي الشواكيش القدامى جميع الترسناوية بالبحث عن الرجل العجوز صاحب صورة الواقعة الشهيرة داجل جدران النادي أثناء مباراة الفريق والشمس في دوري القسم الثاني .

وطالب الحاج بيسو جماهير الترسانة بالتواصل معه حال التعرف على "أبو الشواكيش" كما لقبه البعض لكبر سنه ومدى عشقه للنادي وإصراره على مؤازرة الفريق من أجل إستضافته في مباراة غدا الخميس أمام منتخب السويس على إستاد "حسن الشاذلي " .

ودعا بيسو "أبو الشواكيش" بإستضافته على مدار يوم المباراة كنوع من أنواع التكريم تاركا رقم هاتفه الخاص من أجل التواصل معه حال العثور عليه بعدما أثارت الصورة الشهيرة الإستياء والحزن على خذلانه.

وناشد مؤمن شاكر عضو مجلس الإدارة السابق الجهاز الفني بقيادة المدير الفني علاء نوح بدعوة "أبو الشواكيش" لحضور المران لمقابلة اللاعبين ليكون حافزا لهم من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز .

كان مجلس الإدارة برئاسة طارق سعيد قد تعرض لإنتقادات حادة وهجوما شرسا من قبل جمهور الترسانة لتجاهله "أبو الشواكيش" أثناء دخوله من بوابة نادي الشمس وعدم مساعدته للدخول من أجل حضور المباراة معتبرينها إهانة كبيرة في حق جماهير الشواكيش العريقة .

يذكر أن فريق الترسانة سيواجه منتخب السويس في الجولة ال23 من مسابقة القسم الثاني متصدرا المجموعة برصيد 43 نقطة فيما يحتل أبناء الغريب المركز السادس برصيد 31 نقطة .