رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الفني للمنيا: بالآداء الرجولي هزمنا "التعدين" والمنافسة القوية لازالت مستمرة

النبأ


قال طارق السيد، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، إن مباراة اليوم السبت، والتي حقق فيها الفريق فوزًا هامًا على النصر للتعدين بملعبه في أسوان، كانت قوية وشديدة الأهمية، ونجح لاعبو الفريق في حسمها بالآداء الرجولي والمتميز.

وأضاف السيد أن كافة اللاعبين تحرروا من أية مخاوف لديهم، وأصبحوا يطبقون التعليمات الفنية المتفق عليها بمنتهى الدقة وهذا هو السر وراء تحقيق الفوز الهام على فريق ليس بالسهل وهابط من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وأشار المدير الفني للمنيا إلى أن كافة اللاعبين يجتهدون ويحفظون أسلوب اللعب والخطط بشكل ملحوظ، بالاضافة إلى وجود حالة من التآخي والحب الشديدين بينهم وبين جميع أفراد الجهاز الفني، ما ينعكس على استقرارهم والتقدم من مباراة لأخرى ، مقدما الشكر لكافة أعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني والطبي والإداري على المجهودات طوال الفترة الماضية.

كما أوضح السيد أن مباراة اليوم شهدت مشاركة اللاعب محمد سمارة مهاجم الفريق المتميز، والذي لعب لمدة 25 دقيقة عقب تعافية من الإصابة، ومشاركة بعض اللاعبين من البداية مثل طارق أبو النسب، ونزول آخرين أثناء المباراة، وجميعهم كانوا على قدر المسؤولية.

واختتم السيد بأن المنافسة لازالت مستمرة بقوة، وسط تمسك اللاعبين بعدم التفريط في أي نقطة حتى لا يبتعد فريق الجونة بالصدارة ويزيد الفارق، مضيفا: " لا نبكي على النقاط التي فُقدت طوال مباريات الموسم والتي كان من شأنها وضع الفريق في صدارة المجموعة، ولكننا نجتهد لتحقيق الانتصارات لآخر لحظة".