رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جماهير الشواكيش تطالب رئيس النادي بإعتذار بعد تجاهلهم في الشمس

أحد مشجعي الشواكيش
أحد مشجعي الشواكيش وأحفاده


أبدى جماهير الشواكيش إستيائهم الشديد من تجاهل طارق سعيد رئيس النادي لمساعدتهم في دخول نادي الشمس من أجل مؤازرة الفريق في مباراته أمس والتي فاز الترسانة بهدف نظيف عن طريق أحمد عبد المنعم .

وأوضح جماهير الشواكيش ان رئيس النادي وعضو مجلس البرلمان كان عليه السعي لدخول الجماهير خاصة ان هناك جماهير جائت من خارج القاهرة لمؤازرة الفريق من أجل الصعود للدوري الممتاز بعد غياب أكثر من 8 مواسم .

وكتب عم جورج كبير مشجعي الشواكيش في الأسكندرية عبر صفحة " الشواكيش بلوز مصر" جائني اتصال هاتفي كريم من احد اقطاب مشجعي النادي من خارج القاهره يشكو فيها من موقف رئيس النادي الذي لم ينصر جماهير الترسانه و تجاهلهم و هو يدخل المباراه بدونهم..لقد تكبد هؤلاء الرجال عناء السفر من اجل الترسانه و لكن موقف مجلس الاداره كان سلبي للغايه للاسف الشديد.

فيما علق باقي أعضاء وجماهير النادي على صفحة الشواكيش على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والذي يديرها تامر الفليسوف أحد مشجعي الشواكيش بالوراثة مطالبين رئيس النادي بضرورة مساعدة الجماهير لدخول الملاعب من أجل مؤازرة الفريق خاصة انهم لايثيرون الشغب.

وقال مجدي مختار أحد مشجعي الشواكيش وشاهد عيان " حاجه مؤسفه رئيس النادى يدخل النادى ويمر وسط جمهور الترسانه من غير.حتى يتكلم معانا بكلمه واحده حسينا اننا ملناش اى لزمه عنده لازم من اعتزار من اداره النادى للجمهور الوفى والمخلص.. ده يرضى ربنا الراجل ده قعد يتحايل عليهم اكتر من ساعتين وبيقلوا الجلابيه ممنوعه دخول النادى رد عليهم وقال لهم هو انا داخل حفله لام كلثوم وكمان الراجل معاق فين الرحمه ياهههههو هو. ده نادى الشمس بس ان. ربك لاباالمرصاد وخسروا الماتش حاجه مقرفه .

يذكر أن فريق الترسانة بقيادة المدير الفني علاء نوح يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 43 نقطة ومازال يتبقى 7 جولات بالمسابقة من أجل الزحف للعودة مرة أخرى للدوري الممتاز .