رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس حزب الوفد: السيسي لا يحتاج إلى دعاية انتخابية فإنجازاته واضحة

السيد البدوي - أرشيفية
السيد البدوي - أرشيفية


قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يحتاج إلى دعاية انتخابية فإنجازاته خلال ولايته الأولى واضحة وضوح الشمس ويشهد لها القاصي والداني ولا تحتاج إلى إيضاح أو شرح أو بيان.

وأضاف رئيس حزب الوفد -خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمه الحزب اليوم الجمعة بقرية (صالحجر) التابعة لمركز بسيون لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة- أن الرئيس السيسي حقق أحلام وطموحات المصريين فى فترة وجيزة فالمشروعات التي أقيمت ولا زالت تقام خير شاهد على الحنكة وبعد النظر وسعة الأفق، كما أن العاصمة الجديدة خير دليل على ذلك والتى لم تكلف الدولة مليما واحدا وإنما أقيمت من خلال استثمارات مصرية وعربية بأيد عاملة مصرية كما أنها أتاحت وستتيح فى المستقبل فرص عمل واستثمارات لم تشهدها مصر من قبل.

وتابع "مصر قطعت شوطا كبير وعلى وشك أن تجنى ثمار ما تم زراعته فى الأربع سنوات من ولاية الرئيس السيسي الأولى وبنهاية العام ستتحول مصر لدولة مصدرة للغاز"، وأكد أن الله أنقذ مصر من مصير مظلم وتحولت من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار إقليميا ودوليا ومن دولة تتسول كل احتياجاتها إلى دولة تمتلك احتياطيا نقديا وصل الي 38.2 مليار دولار وأصبح لدينا جيش قوى ضمن أفضل 10 جيوش فى العالم.

وأشار إلى أن أعداء مصر فى الخارج يخططون لإضعافها وتقزيمها ويحاولون استغلال الانتخابات الرئاسية مدخلا للتشكيك فى شرعية انتخاب رئيس الجمهورية ولذلك فإن مصر تنادي أبناءها للاصطفاف أمام لجان الانتخابات، وأن المشاركة الإيجابية للمواطن المصري في الانتخابات تعد واجبا وطنيًا عليه تجاه بلده، منددا بكل الأصوات التي تدعو إلى مقاطعة الانتخابات.

وأوضح «البدوي» أن مشاركة المواطنين بكثافة في الانتخابات تشكل ردا على أعداء مصر فى الداخل والخارج الذين يسعون لهدم مصر، وتؤكد لهم أن الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد الرئسي السيسي فى مسيرة التنمية والإنجازات يوم الانتخابات وسنقول بكل فخر نعم للرئيس السيسى.

وأعرب عن ثقته في الشعب المصري الذي قاد ثورتين أولاهما للتغير والأخرى للتصحيح أن يثبت للعالم أن المصريين لديهم قوة إرادتهم وعزيمة واصرار على اتخاذ قراراتهم بأنفسهم دون تدخل من أى جهة أو دولة أو شخص.

وأكد أن حزب الوفد بالتعاون مع 16 حزبًا سياسيًا من الممثلين بمجلس النواب قرروا التوجه للناخب المصري مباشرة لحثه على المشاركة بالانتخابات والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه الشكر لرجال الشرطة والجيش الأبطال الذين يسطرون ملحمة على أرض الفيروز ويطاردون الإرهابيين لتطهير سيناء منهم.