رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على ربيع يصور «سك على أخواتك» بين أسوان والقاهرة والغردقة والعين السخنة

على ربيع - أرشيفية
على ربيع - أرشيفية


انتهى المخرج وائل إحسان من تصوير نحو 50 % من مشاهد مسلسل "سك على أخواتك"، والذي يخوض من خلاله الفنان علي ربيع سباق دراما رمضان 2018 في أولى بطولاته المطلقة.

ويواصل فريق عمل المسلسل حاليا، تصوير عدد من المشاهد في مدينة أسوان، على أن تنتقل أسرة العمل خلال أيام إلى القاهرة لتصوير عدد من المشاهد ثم تتوجه بعد ذلك إلى الغردقة والعين السخنة لاستكمال مجموعة من المشاهد هناك.

وكان المخرج وائل إحسان قد انتهى قبل أيام من تصوير عدد من مشاهد مسلسل "سك على أخواتك" في ديكورات مختلفة في القرية الذكية ومنطقة 6 أكتوبر، وإحدى الفيلات.

وتدور أحداث مسلسل "سك على أخواتك" في إطار اجتماعي كوميدي، ويشهد العمل ظهور الفنان علي ربيع في إطلاله جديدة ومختلفة، منذ آخر مشاركاته الفنية في فيلم "خير وبركة" مع محمد عبد الرحمن، وتارا عماد، ومي سليم، ومحمد ثروت، وهيفاء وهبي، ومن إﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وفكرة علي ربيع، وسيناريو جورج عزمي.

يجسد علي ربيع خلال أحداث العمل دور شاب يدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة في إحدى الصحف عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التي تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله "والده" هو أحد كبار رجال الأعمال.

في حين يجسد الفنان هادي الجيار، دور رجل أعمال يقوم باستيراد اللحوم من الخارج، ويقف في مواجهة مشروع "علي ربيع" الذي يتملك مزرعة صغيرة.

المسلسل قصة كريم فهمي، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين وإسلام جمال.