رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. تصريحات نارية لـ«محمد فضل» عن أزمة التجديد لفتحي والسعيد مع الاهلى !

أحمد فتخي وعبد الله
أحمد فتخي وعبد الله السعيد...الاهلى


علق محمد فضل، نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، على الهجوم الذي تعرض له الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبي المارد الأحمر بسبب عدم تمديد  تعاقدهما حتى الآن، موضحًا أن من حق الثنائي البحث عن مستقبلهما دون التجريح أو التقليل منهما.

وشدد فضل على أن الأهلي لن يتأثر برحيل أي لاعب، فقد اعتزل أساطير سابقة في القلعة الحمراء أمثال صالح سليم، ومحمود الخطيب، ومحمد أبو تريكة، ومحمد بركات ومازل الأهلي يحقق البطولات.

وكتب "فضل"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا تحدث خلاله عن أزمة التجديد للثنائي الأحمر، قال فيه:"أحمد فتحي وعبد الله السعيد لهما الحق في التجديد من عدمه أو البحث عن عقد أكبر دون التجريح أو الهجوم من الجماهير...الأهلي لا يتأثر بغياب لاعب إنما اللاعب هو الذي يتأثر بغيابه عن الأهلي، فتحي لعب للأهلي بكل احترافية وروح وساهم في كثير من البطولات مع منتخب مصر والأهلي.. له الحق في تحديد مستقبله وكذلك عبد الله السعيد أحسن موسم له مع النادي الأهلي.. يجب على الجماهير إعطاء دروس للجميع بأن كل من ساهم وتفاني في عمله له المساندة التامة في زمن الاحتراف".

 وتابع نجم الفرسان الحمر الأسبق: "حذرت من المبالغ المدفوعة في صفقة انتقال صلاح محسن أنها ستحدث فتنة التجديد وقد تم...بالتوفق لفتحي وعبد الله في كأس العالم...أتمني من جماهير الأهلي  العظيمة عدم الهجوم عليها ومساندتهما ...ماذا لو تم الاستغناء من قبل النادي عن اللاعب...سؤال عكس"

وأضاف: فضل "جمهور الأهلي دائما مختلف... رحل الكابتن صالح سليم أعتزل الكابتن محمود الخطيب ،أعتزل الكابتن حسن حمدي ،الكابتن طاهر أبو زيد،الكابتن زكريا ناصف،وليد صلاح ،هادي خشبة ،تريكة، بركات ، محمد شوقي،سيد معروض ،أحمد حسن، وائل جمعة،وفي الطرق  متعب وغالي".

وتساءل فضل نجم المارد الأحمر الأسبق "هل تأثر الأهلي!! الأهلي فوق الجميع بمبادئه وجمهور...مبروك الدوري ال40 مبروك هداف الدوري لوليد أزارو".