رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة ساخنة بـ«الأسلحة النارية» في البساتين.. اعرف التفاصيل

مشاجرة ــ أرشيفية
مشاجرة ــ أرشيفية


شهدت منطقة البساتين مشاجرة عنيفة بين الأهالي بالأسلحة النارية «خرطوش» والبيضاء وزجاجات فارغة ومولوتوف نتج عنها إصابة ربة منزل بطلق ناري تصادف وجودها في «بلكونة» شقتها.

تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بالأسلحة النارية والبيضاء والمولوتوف بمنطقة مساكن الكلحا دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث النقيب أحمد مصلح معاون أول القسم، إلى مكان البلاغ وتبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول كل من «و. ح»، 38 سنة، نجار، و«ح. م»، 31 سنة، و«ا. ح»، 28 سنة، و«ا. س»، 28 سنة، عاملون، وطرف ثاني «س. ا»، 38 سنة، باستخدام أسلحة نارية «خرطوش» وبيضاء وزجاجات فارغة ومولوتوف، على إثر مشاجرة سابقة بين أبناء الطرفين.

كما تبين أن الطرف الأول حضر لمنطقة سكن الطرف الثاني وبدأ بإلقاء زجاجات فارغة ومولوتوف تجاههم وإطلاق النيران من سلاح ناري بشكل عشوائي ما أدى لإصابة ربة منزل تدعى «ب. ع» 22 سنة، بطلق «خرطوش» بالوجه والصدر تصادف وجودها في بلكونة شقتها.

كما تسبب استخدام المولوتوف أثناء المشاجرة في نشوب حريق بالشارع أدى لاحتراق ملابس «غسيل» كانت معلقة بإحدى المساكن، وأثاث إحدى الشقق، ومراتب داخل محل «منجد».

وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وتم ضبط 5 متهمين من الطرفين، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتحرير عن ذلك المحضر رقم 4454 لسنة 2018 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.