رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن خطيبها

أسما شريف منير ومحمود
أسما شريف منير ومحمود حجازي


شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الأقاويل حول انفصال خبيرة التجميل "أسما" ابنة الفنان شريف منير عن خطيبها الفنان محمود حجازي.

وعلى الرغم من أن "أسما" لم تعلن هذا الأمر بشكل صريح، إلا أن السبب في انتشار هذه الأقاويل هو حذفها كل صورها مع "محمود" مع على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فضلًا عن أن كتاباتها الأخيرة كانت تشير إلى مرورها بأزمة أو افتقادها حبيب، ما أثار الشكوك حول فسخ خطبتها.


من جانبها، حرصت "أسما" على توضيح الحقيقة عبر "فيس بوك"، وتحدثت بشكل صريح مع جميع متابعيها وجمهورها، مشيرة إلى أنه من عيوبها أنها تصرح بأي شىء تشعر به.

وأضافت أنه شهرتها في البداية كانت بحكم عمل والدها الفنان شريف منير، موضحة أنها حاليًا أصبحت مشهورة لنفسها وبعملها، وأن كل شىء تكتبه على حساباتها، بات يتحول إلى مادة خبرية، وهو ما وصفته بأنه أمر غريب عليها.

وتابعت "أسما" أنها تحكي ما تشعر به على الفور؛ لتفرغ طاقتها، وأنها فوجئت أن هذا الأمر أصبح يُسبب لها مشاكل، مؤكدة أنها في كثير من الأحيان تكتب أشياء ثم تعود وتحذفها، بعدما تشعر أنها تسرعت في نشرها.

كما لفتت إلى أنها ستحاول أن تتعلم من أخطائها، وألا تظل مندفعة ومتسرعة بهذا الشكل، كما أنهت حديثها بأن حياتها الشخصية خاصة بها، في إشارة منها إلى أن كل شىء بخير وعلى ما يرام.



وتلقت "أسما" العديد من التعليقات من جمهورها على حديثها السابق؛ كانت أبرزها أسئلة عن حقيقة انفصالها عن "محمود"، وهو ما نفته خبيرة التجميل بشكل واضح.




يذكر أن أسما شريف منير احتفلت بخطبتها على الفنان محمود حجازي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

كما أن "أسما" كانت متزوجة من قبل، من خارج الوسط الفني، وأنجبا طفلتهما الوحيدة "لارا"، لكنهما انفصلا بعد سنوات قليلة من الزواج.