رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر هام عن القافلة الطبية الخاصة بـ«أولاد يحيى» في دار السلام

محافظ سوهاج ــ أرشيفية
محافظ سوهاج ــ أرشيفية


أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، انتهاء أعمال القافلة الطبية العلاجية المجانية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية للكشف على المواطنين بقرية «أولاد يحيى» بدائرة مركز دار السلام وتوفير العلاج لهم بالمجان.

وقال محافظ سوهاج - في تصريح اليوم الإثنين - إن القافلة جاءت في إطار خطة المحافظة بالتعاون مع مديرية الصحة لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين وبخاصة في القرى والنجوع المحرومة من الوحدات الصحية والوصول بهذه الخدمات إلى قطاع كبير من السكان.

وأوضح أن القافلة عقدت بحضور ومتابعة لطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة دار السلام واستمرت لمدة يومين ووقعت الكشوف الطبية على 730 مواطنا من أهالي القرية وقدمت خدماتها الطبية والعلاجية لهم بالمجان في مختلف التخصصات، حيث ضمت القافلة عددا من الأطباء المتخصصين من مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وأكد عبد المنعم أن المحافظة حريصة على تقديم الدعم الكامل لإنجاح القوافل العلاجية في الوصول للمناطق البعيدة والنائية وإجراء الكشوف والفحوصات اللازمة لأكبر عدد ممكن من المواطنين وصرف العلاج لهم بالمجان، مشيدًا بدور مديرية الصحة بسوهاج في تنفيذ العديد من القوافل الطبية والعلاجية الناجحة بنطاق المحافظة.