رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور مرتضي منصور يكشف موعد الجمعية العمومية ويتحدى المحافظ

مرتضى منصور فى المؤتمر
مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفي

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم برئاسة المستشار مرتضى  ، على عقد مؤتمر صحفي فى مقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة للكشف عن موعد الجمعية العمومية الغير عادية التى قرر المجلس دعوة أعضائه اليها فى ظل ازمة تجميد أرصدة الزمالك فى البنوك وقيامه بإنشاء حساب خاص للحفاظ على أمواله من التجميد لصالح ،ممدوح عباس .

ويحضر أعضاء مجلس إدارة النادي للمؤتمر الصحفي باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس، للحديث عن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء،ويتواجد أعداد كبيرة من الموظفين والعمال بالنادي الأبيض في القاعة يحملون لافتات التأييد لمجلس الزمالك.
مرتضى منصور يكشف موعد الجمعية العمومية فى أبريل 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده أنه سيعقد جمعية عمومية طارئة يومي الخميس والجمعة الموافقين الخامس والسادس من أبريل المقبل بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، من أجل التصدي للمؤامرات التي يتعرض لها النادي بالحجز على الأرصدة وإحالة المجلس للنيابة، وطالب  منصور ، بحضور تاريخي للأعضاء في الجمعية.
 وشدد على  أنه يوجه رسالة للجماهير الزملكاوية بأن هاني العتال نائب رئيس النادي بأنه جاء مطرودا من الأهلي بعدما كان يلعب سباحة في النادي المنافس. 
الزمالك يتحدى محافظ الجيزة ويفتتح النادى النهرى 
أكد المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي  أنه سيفتتح النادي النهري بعد  10 أيام في الفترة المقبلة رغم أنف محافظ الجيزة.
وقرر رئيس النادي صرف شهر مكافأة للعمال والموظفين ، وقام العمال والموظفين بالهتاف لرئيس النادي في نهاية المؤتمر الصحفي بعد قرار صرف المكافأة.



عمال نادي الزمالك


عمال نادي الزمالك يحملون لافتات