رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادثين بـ«دار السلام ــ سوهاج»

حادث ــ أرشيفية
حادث ــ أرشيفية


شهد مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج حادثي تصادم على الطريق السريع «سوهاج ــ نجع حمادي» الشرقي، وأـسفر عن مصرع 2، وإصابة 13 شخصًا أخرين، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي، بينما المصابين إلى مستشفى سوهاج العام.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادثين اللذين وقعا اليوم الأحد بالطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة مركز شرطة دار السلام وتسبب في وفاة 2 وإصابة 13 شخصًا أخرين.

وقع الحادث الأول أمام قرية أولاد الشيخ وتمثل في تصادم سيارة سوزوكي بأخرى وأسفر عن إصابة 6 سيدات من مستقلي السيارة بالإضافة للسائق وتبين أن جميعهم يقيمون بدائرة مركز شرطة أخميم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج.

وأمام قرية نجع عمار ناحية مجلس قروي أولاد يحيى بمركز دار السلام اصدمت سيارة بيجو بأخرى ميكروباص على الطريق السريع، ونتج عن الحادث وفاة محمد عبد القادر 56 سنة يقيم بنجع الدير ناحية المركز وسيدة أخرى تبين أنها تقيم بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا وإصابة 6 أشخاص أخرين بجروح عبارة عن كسور متفرقة بالجسد وتم نقل الجثتين لمستشفى دار السلام المركزي بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام.

وتحررت محاضر بالحادثين بمركز شرطة دار السلام، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضًا: