رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات صادمة لقاتل والدته بالإسكندرية: قتلتها وهي تقرأ القرآن

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم باب شرق من القبض على قاتل والدته، عقب يومين من هروبه الي طنطا يذكر أن المتهم "أحمد محمد حسن " 25 سنة قد قام بطعن الأم "ن.ع.م" بسكين يوم الجمعة الماضية في منزلهم بمنطقة الإبراهيمية وفر هاربا.

وكشف تحريات الرائد إسلام مجدي رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي أن المتهم قام بالهروب الي مدينة طنطا حيث كان يعمل حلواني لفترة هناك وعلي الفور قامت مأمورية بتعليمات من اللواء مصطفي النمر مدير امن الاسكندرية وتم ضبط الابن العاق وبمواجهته اعترف تفصيليا بجريمته مؤكدا أنه تخلص من سلاح الجريمة عقب هروبه مباشرة .

واقر المتهم في اعترافاته أنه اصيب بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والده منذ فترة عاني خلالها من شعوره بالوحدة وعدم اهتمام أسرته به خاصة وأنه كان على خلافات مستمرة مع الأم وشقيقه الأكبر، وأضاف المتهم في التحقيقات أن والدته وأشقاؤه اعتقدوا في إصابته بمس شيطاني عقب انفصاله عنهم وشعوره بالاضطهاد الذي أثر على نفسيته.

تابع المتهم قائلا : استمرت الخلافات تشتعل وتهدأ حتي قامت والدتي بما أثار حفيظتي وجعلني أصل الي قرار قتلها حينما أحضرت شيخ قبل الحادث باسبوع لقراءة قران علي بسبب إعتقادها في إصابتي بمس وبمجرد وصول الشيخ إلى المنزل رفضت التعامل معه في بداية الأمر إلا أنها وشقيقي أجبروني على الجلوس معه وفي تلك اللحظة قررت الانتقام منها.

قال:  مر ثلاث أيام على واقعة الشيخ وحدثت مشاداه بيني وبين والدتي بسبب هذا الأمر انتهت بإصراري على أن تترك أمي المنزل وبعد تدخل أشقائي تركتها إلا إنني لم أستطع نسيان مافعلته معي وإجباري على الجلوس مع الشيخ وفي يوم الحادث استيقظت في السابعة صباحا وأنا عازم علي الانتقام وقتلها وانتهزت فرصة نوم شقيقي وشقيقتي. 

أضاف المتهم:  قمت بإحضار سكين وتوجهت لغرفتها فوجدتها تقرأ القران كما اعتادت أن تفعل دائما في صباح يوم الجمعة ، وتوجهت إليها ببطء فنظرت لي وهي تتسائل عن سبب استيقاظي في هذه الساعه وفي تلك اللحظة قمت بطعنها في القلب طعنة واحدة وأنا أردد هاموتك سقطت على إثرها أمامي والدماء تنزف من صدرها ولم أستطع البقاء في المكان أكثر من ذلك فأسرعت هاربا وتخلصت من السكين ثم توجهت إلى مدينة طنطا حيث كنت أعمل منذ فترة طويلة هناك .