رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «الساعات الحرجة» الأخيرة في علاقة «الهضبة» ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


يبدو أن علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني ستظل مادة خصبة للحديث على الساحة الفنية؛ خاصة في ظل عدم توضيح أي منهما لحقيقة العلاقة بينهما.

وربما يزداد الأمر، خلال الفترة المُقبلة، بسبب ما فعلته "دينا"، مؤخرًا، إذ ألغت متابعتها لـ"الهضبة" من بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك موقع الصور الشهير "انستجرام".

جاءت هذه الخطوة من "دينا" عقب التصرفات الأخيرة لـ"دياب"؛ والتي كان من بينها ظهوره في صورة عائلية مع أفراد أسرته، وما نتج عن ذلك من الحديث عن عودة الحياة لمجاريها بينه وبين زوجته "زينة عاشور"، وهو ما اعتبرته "الشربيني" رسالة لها بأنها لم يعد لها مكان في حياته.

وبعد ذلك، تبادل "الهضبة" بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة مع زوجته، من خلال فيديو، نشره على حسابه، وتحدثه خلاله عن أبنائه لصالح إحدى المجلات العالمية، الأمر الذي لم يلق إعجاب "دينا".

وعلى الرغم من عدم حديث أي من "الشربيني" أو "الهضبة" عن علاقتهما، وتأكيدهما المستمر على أنها لم تتعد الزمالة والصداقة، والتعاون في عمل جديد، إلا أن ما سبق من توتر العلاقة بينهما، كان سببًا في إعادة الحديث عنهما من جديد بين رواد "السوشيال ميديا".

على الجانب الآخر، يستعد الفنان عمرو دياب، لبدء تصوير فيلمه الجديد، مع السيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، والذي يعيده للسينما بعد غياب 24 عامًا عنها.