رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بخصوص مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر

النبأ

أصدر الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر قرارا بتكليف الدكتور محمد السيد محمد برس استاذ المحاسبة  بكلية التجارة جامعة الازهر  والمستشار المالى لرئيس الجامعة للعمل مديرا لمركز صالح كامل للاقتصاد الاسلامى بجامعة الازهر . 

تدرج برس فى التعليم الأزهرى حيث حفظ القرأن الكريم فى سن مبكرة وكان من المتفوقين ،  حصل برس على بكالوريوس التجارة جامعة الأزهر عام 1973 م ، بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وكان ترتيبة  الاول على الدفعة ، عين معيد بقسم المحاسبة وحصل على الماجستير وعين مدرس مساعد بقسم المحاسبة ، ثم حصل على الدكتوراة وعين مدرسا بكلية التجارة ورقى بعد ذلك الى استاذ مساعد ثم حصل على الاستاذية.

عين برس عميدا لكلية التجارة فرع تفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية عام 2003 ،  شارك مدير مركز صالح كامل للاقتصاد الاسلامى  فى العديد من المؤتمرات المحلية والدولية  وله  العديد من المؤلفات والبحوث فى مجال الفكر الاسلامى ، وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة ،  عين مشرفا للجودة والتدريب  بقطاع كليات الوجة البحرى بطنطا.

 عين برس  مستشارا ماليا لرئيس الجامعة فى عام 2011  م وحتى الأن  ، ثم صدر له قرار تكليفه مديرا لمركز صالح كامل للاقتصاد الاسلامى بجامعة الأزهر بداية من فبراير الجارى 2018 .