رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مختار مختار: مباريات الإنتاج صعبة بسبب انتصارات الاهلى في الدوري

مختار مختار..المدير
مختار مختار..المدير الفني للإنتاج الحربي

صرح مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بأن فريقه العسكري خاض مباراة عصيبة مساء أمس، أمام الأسيوطي سبورت، مشيدًا بالخصم الذي قدم أداء رائعًا في الفترة الماضية.

وتابع مختار: "حضرت لاعبي الإنتاج لموقعة الأسيوطي حيث لابد من احترام المنافس، وأعترف أنني لن أتعامل في مباراة الدور الأول مثل الدور الثاني".

وأكمل: "احترمت فريق الأسيوطي إلى أبعد الحدود وهم يمتلكون لاعبين على أعلى مستوى وأداؤهم غير أسمائهم نهائيًا وهذا سبب الانتصار في لقاء أمس".

 في سياق آخر، أكد مختار مختار المدير الفني للإنتاج، أنه لم يوقع على عقود تمديد عقده مع الفريق العسكري، مشددًا على علاقته الجيدة مع مجلس إدارة النادي قائلًا بالحرف الواحد "النادي مستقر بشكل كبير، وكجهاز فني نشعر بالراحة الكبيرة وسوف تشهد الفترة المقبلة تطورات في هذا الأمر".

وأضاف الإنتاج الحربي يلعب بطولتين هذا الموسم الأولى أمام كل الفرق بالدوري الممتاز، والثانية أمام أن الفريق العسكري يأخد منافسيه من الأهلي فنلتقي مع الفريق الذي يهزمه الأهلي؛ مؤكدًا "أن التواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري العام أمر في منتهي الصعوبة ولكن الكرة لا تعترف بمثل هذه الأمور ونسعى لزيادة طموحنا بعد تأكد بقاء الفريق في الدوري الممتاز".