رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. لحظة وصول ريهام سعيد إلى النيابة.. وهكذا دافعت عن نفسها أمام تهمة «خطف الأطفال»

ريهام سعيد
ريهام سعيد


أثارت الإعلامية ريهام سعيد، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل؛ عقب صدور حكم بالقبض عليها بتهمة "خطف وبيع الأطفال".

ونشرت "ريهام"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مقطع فيديو، من منزلها قبل ذهابها إلى النيابة للإداء بأقوالها، وجهت من خلاله رسالة لجمهورها، وكشفت فيه تفاصيل وملابسات الأمر.

وقالت "ريهام"، إنها لم تهرب، ولم تُقدم معدة برنامجها "غرام عيسى" كـ"كبش فداء" كما يُقال -على حد وصفها- مشيرة إلى أنها أرسلت معها "صديق عمرها" المصور راضي، والمحبوس حاليًا، موضحة أنها لم تذهب إلى النيابة معهم؛ بسبب ابنها الرضيع، الذي يبلغ من العمر 3 أشهر فقط، وأنها كانت بحاجة إلى أن تفطمه، تحسبًا لصدور لقرار الحبس على ذمة التحقيق.

وتابعت أنه ليس من الضروري أن يذهب كل المطلوبين إلى النيابة "دُفعة واحدة"، مشيرة إلى أنها أرسلت "راضي" مع "غرام"، على أن تذهب هي بعد ذلك مع مخرج البرنامج، لافتة إلى أن قرار حبسهما 15 يومًا صدمها؛ بسبب خوفها على طفلها؛ لعدم وجود من يرعاه في غيابها.

كما ظهرت "ريهام"، في نهاية الفيديو، بعد خروجها من منزلها، وتوجهها إلى سيارتها، برفقة المحامي الخاص بها، لتثبت أنها ذهبت إلى النيابة من نفسها، ولم يُقبض عليها.



يذكر أن النيابة أصدرت قرارها، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية حلقتها الأخيرة ببرنامج "صبايا الخير"، والذي يُعرض على شاشة قناة "النهار".

بداية القصة تعود إلى عرض ريهام سعيد، في حلقة بعنوان "خطف الأطفال"، مقطعًا لفيديو، ادعت فيه أن أسرة البرنامج نجحت في إعادة طفلين مخطوفين لأهاليهم.

وبمواجهة المتهمين؛ اعترف أحدهم بفعلته، مضيفًا أنه قام بذلك بتحريض من معدة البرنامج، والتي تدعى "غرام".

وكانت الشرطة  قررت حبس "غرام"، في وقت سابق، وأحد مصوري البرنامج "راضي. م"، بتهمة التحريض على خطف الطفلين، كما حسبت 3 متهمين آخرين بتهمة خطفهما.