رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس الساعات الأولى لانهيار "ريهام سعيد" داخل الحجز

النبأ

قضت الإعلامية ريهام سعيد الساعات الأولى لها داخل حجز قسم شرطة السلام بعد قرار النيابة بحبسها 4 أيام لاتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال .

بدأت كواليس الساعات الأولى فور وصولها لقسم شرطة السلام ،حيث تحدث إلى محاميها منفردا لمدة عشر دقائق وقبل دخولها الحجز قامت بالنداء على محاميها قائلة له: "قولهم يخلوا بالهم من مواعيد رضعة ابني وطمني عليه".

كانت الحالة النفسية لريهام سعيد سيئة للغاية ، وأخذتها نوبة بكاء شديدة حيث جلست بالجانب الأيسر من باب الحجز ولم تتحدث إلى أحد من زملائها .

واستقبلها المسجونات داخل الحجز بحفاوة ومنهم من طلب منها الإمضاء على الملابس الخاصة بهم وسؤالها عن سبب حبسها معهم .

وحضر محامي ريهام سعيد في تمام الساعة التاسعة صباحا وبيده شنطة بلاستيكية بها طعام، وطلب إدخاله لريهام سعيد فور بدء موعد الزيارة الرسمية.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قامت صباح اليوم الإثنين،  بترحيل  الإعلامية ريهام سعيد إلى قسم شرطة السلام ثان، بعد صدور قرار بحبسها في واقعة حلقة "اختطاف الأطفال ببرنامج "صبايا الخير".

جدير بالذكر أن نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية قررت برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، حبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفني ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.