ads
ads

من 6 أكتوبر لـ«مصر الجديدة».. كمال أبو رية يواصل تصوير «بركة»

كمال أبو رية - أرشيفية
كمال أبو رية - أرشيفية
أ ش أ
ads


انتهى الفنان كمال أبو رية من تصوير أسبوعين من مشاهده في مسلسل «بركة» المقرر عرضه ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2018، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير عدد من المشاهد في منطقة أكتوبر، ويواصل حاليا تصوير مشاهد أخرى في إحدى الفيلات بمنطقة مصر الجديدة على أن ينتقل إلى ديكور آخر خلال الأيام المقبلة.

وأشار كمال أبورية، إلى أنه يظهر خلال المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن كوميدي اجتماعي، في أحد أدوار الشر، حيث يجسد شخصية ذات منصب مرموق ثم تنضم إلى إحدى العصابات ليصبح "رجل عصابات"، معربا عن سعادته بالتعاون مع النجم عمرو سعد والفنانة هالة صدقي، لافتا إلى أن عملية تصوير المسلسل ستمتد إلى منتصف رمضان المقبل.

وتوقع «أبورية»، أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا عند عرضه في سباق الدراما الرمضاني المقبل، مشيدا بالجهد الذي يبذله أبطال وفريق العمل بالكامل من أجل خروج المسلسل في أبهى صورة ممكنة، لافتا إلى أن مسلسل "بركة" يعد ثاني تعاون له مع النجم عمرو سعد بعد مشاركتهما سويا في مسلسل "وهج الصيف" والذي كان فيه الأخير أحد الوجوه الجديدة.

مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهنى.

ويجسد عمرو سعد دور إنسان بسيط يتورط في إحدى القضايا، ويحاول حل اللغز طوال أحداث المسلسل، وإظهار دليل براءته، ويعد المسلسل التعاون الثاني بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسي، بعد أن قدما سويا مسلسل "وضع أمني".