رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«من دار السلام لـ 6 أكتوبر».. «لغز» توريط موظفين بـ«الحي» في النصب على مُدرس

توريط موظفين بالنصب
توريط موظفين بالنصب ــ أرشيفية

طلب المستشار محمد أبو السعود، وكيل نيابة دار السلام، برئاسة المستشار شريف برسوم، وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة تحريات المباحث حول واقعة اتهام جزار بالاستيلاء على أموال مدرس بالاشتراك مع موظفين بـ«حي دار السلام» بزعم تخصيص وحدة سكنية له في مشروع الإسكان الكائن بمدينة 6 أكتوبر.

جاء ذلك بعدما تلقى العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث شرطة المرافق بالقاهرة، بلاغًا من «منجود. ف»، مدرس، يفيد بقيام شخص يدعى «حمادة»، 36 سنة، بالاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 23 ألف جنيه، بالاشتراك مع موظفين بحي دار السلام وإعطائه عقدًا مزورًا موجهًا لإدارة التسكين بمدينة 6 أكتوبر بتخصيص وحدة سكنية له.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة رجال شرطة المرافقة تبين صحة البلاغ، واستيلاء المتهم على المبلغ من المجني عليه، وتمكنت قوة من ضبط الجزار، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام اللواء هشام أبو النصر مدير شرطة المرافق بالقاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من «م. ب»، و«و. أ»، موظفين بـ«حي دار السلام»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول اشتراك موظفي الحي مع المتهم في الجريمة.