رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناجي: ليس لدينا مشكلة في حراسة المرمى .. وعواد والشناوي لديهم خبرة

أحمد ناجي مدرب حراس
أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر


أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن إختياراته للرباعي عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد الشناوي إختيار دقيق نظرا لتألقهم خلال الفترة الماضية مع أنديتهم .

وقال مدرب حراس منتخب مصر خلال مداخلته في برنامج "هاي فايف" عبر إذاعة الشباب والرياضة الذي يقدمه الإذاعي عثمان أباظة أن الجهاز الفني بالكامل للمنتخب يحرص على متابعة كافة المباريات للوقوف على مستوى جميع الحراس لإنتقاء الأفضل .

وأوضح أحمد ناجى أنه لا توجد أزمة نهائيا فى حراسة مرمى الفراعنة فى إطار الإعداد لكأس العالم مشيرا إلى أن المنتخب لعب ما يقارب 45 مباراة منذ توليه المسئولية و مركز حراسة المرمى لم يواجه مشاكل، نظرا لإمتلكنا حراسا كبار والأفضل سيحرس عرين المنتخب .

وعن تألق الحضري في الدوري السعودي مع فريق التعاون علق مدرب حراس المنتخب قائلا " الحضري تلقى عرض إحتراف بعدما تألق مع فريقه السابق وادي دجلة ونتابعه جيدا مع فريقه الحالي وبالفعل ظهر بمستوى طيب وساهم كثيرا في فوز فريقه " .

وقال ناجي عبر تصريحات الإذاعية لبرنامج "هاي فايف" أن الثنائي محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد لديهم خبرة كبيرة وتألقهم في الدوري المصري مع فريقهم جعلهم ضمن صفوف المنتخب في معسكر سويسرا .

يذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخبي سويسرا و والبرتغال خلال شهر مارس القادم إستعدادا لمونديال روسيا .