رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الحلقة الأولى.. تعرف على أسماء متسابقي «ذا فويس الموسم الرابع»

لجنة تحكيم ذا فويس
لجنة تحكيم ذا فويس


شهدت الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" في موسمه الرابع، والتي انطلقت مساء، أمس السبت، منافسة ساخنة بين المدربين الأربعة "عاصي الحلاني، وإليسا، ومحمد حماقي، وأحلام"، على ضم أفضل الأصوات من المتسابقين.

ونجحت الفنانة أحلام في ضم كل من المتسابقة دموع تحسين من العراق، بعدما غنت "تايبين" لـ"ياس خضر"، والمتسابق عبد الرحمن المفرج من السعودية بعد تقديمه موال "دخل الله وادي يا منيتي" لـ"عبد المحسن المهنا".

فيما ضم الفنان محمد حماقي كل من المتسابقة رنا عتيق من مصر، والتي أبهرت الجميع بأغنية "حبيبي يسعد أوقاته" لـ"أم كلثوم"، والمتسابق حسين بن حاج من الجزائر، الذي قدم أغنية "أنا المغبون" لـ"الشاب خالد"

أما فريق الفنان عاصي الحلاني؛ فـ تكون من المتسابقة آية دحروج من تونس، والتي تألقت بأدائها أغنية "العيون السود" للفنانة وردة، والمتسابق عبود أغوب من سوريا، عقب غنائه "كامل الأوصاف" للفنان عبد الحليم حافظ.

بينما تمكنت الفنانة إليسا من ضم الموهبتين؛ ساجدة الخطابي من المغرب، والتي قدمت أغنية "حالتي حالة" لـ"بلقيس ومحمد فتحي"، والمتسابق محمد علي كمون من تونس، بعد تغزلت في وسامته وجمال صوته في أغنية "Ain't Nobody loves Me Better".


اقرأ أيضًا: بعد عرض الحلقة الأولى.. بهاء الدين محمد يفتح النار على «ذا فويس الموسم الرابع»