رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة.. تامر حسني يكشف حقيقة خضوعه لـ«عمليات تجميل»

تامر حسني
تامر حسني


أثار الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية، حالة واسعة من الجدل، عبر "السوشيال ميديا"؛ بعد ظهوره في آخر حلقة بالموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز".

وجاء ذلك بعد التغيير الملحوظ الذي ظهر به "تامر"؛ ما جعل الكثيرون يؤكدون أنه خضع لعمليات تجميل لرسم طابع الحسن في ذقنه وتنحيف الوجه.


من جانبه، حرص "حسني" على توضيح حقيقة الأمر، بعد الانتقادات والسخرية التي تعرض لها، ما دفعه إلى إصدار بيان صحفي، ينفي فيه كل ما قيل حول خضوعه لأية عملية تجميل.

وكشف الفنان تامر حسني، في بيانه، الذي جاء بلهجة قاسية، أن كل ما أُشيع ليس له أي أساس من الصحة، مضيفًا أنه مثل أي إنسان مُعرض دائما لحدوث تغيرات في وجهه، وأن خضوعه لـ"ريجيم" قاس أدى إلى خسارته 12 كيلو جرامًا من وزنه، هو سبب ظهوره بملامح وجه مختلفة.

كما أشار إلى أن "الريجيم" الذي خضع له، جاء بسبب تجهيزه لفيلمه الجديد "البدلة"، والذي يُقدم فيه شخصية "ضابط شرطة"، وهو أيضًا ما اضطره إلى حلاقة ذقنه.





فيلم "البدلة" بطولة كل من: تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل.