رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«استغاثة مواطن» وراء سقوط لص يسرق «التكاتك» في المطرية

لص - أرشيفية
لص - أرشيفية


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على «لص» سرقة التكاتك بالمطرية.

كان ذلك أثناء مرور المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية والرائدين محمود الحسيني وإبراهيم حمروش معاونا المباحث بشارع ترعة الجبل؛ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، حيث تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص حال عدوه خلف دراجة بخارية توك توك".

باستبيان الأمر تقابل مع عادل حسين، سائق توك توك، والذي قرر بقيام شخص أدلى بأوصافه التقريبية باستقلال الدراجة البخارية توك توك صحبته من شارع العشرين دائرة قسم شرطة عين شمس بدعوى توصيله إلى شارع ترعة الجبل دائرة قسم شرطة المطرية وفور وصوله فوجئ بقيامه بالتعدى عليه بالضرب وسرقة الدراجة البخارية كرها عنه تحت تهديد سلاح أبيض سكين.

وبتتبع خط سير المتهم ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن ضبطه حال استقلاله الدراجة المستولى عليها وتبين أنه يدعى السيد خميس، عاطل بحوزته سلاح أبيض سكين.
ً
وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الأبيض، لافتًا إلى أنه تخصص في سرقة التكاتك بمنطقة المطرية بذات الأسلوب المشار إليه.

بالعرض على العميد سامح إبراهيم، مأمور قسم المطرية، أمر بتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.