رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الفني الجديد لـ«المنيا» يتحدث عن لقاء «كيما أسوان»

فريق المنيا
فريق المنيا


قال طارق السيد، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، إن صفوف فريقه مكتملة قبل المواجهة المرتقبة مع فريق كيما أسوان، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز ب.

وأضاف "السيد"، عبر المركز الإعلامي للنادي، أن الفريق يخوض تدريبًا عصر اليوم الخميس، قبل أن يتوجه مساءً إلى محافظة أسوان، ليخوض اللاعبين تدريبًا آخر، غدًا الجمعة، على الملعب الفرعي باستاد أسوان، مؤكدًا أن الفريق جاهز لمواجهة فريق كيما العنيد صاحب المركز العاشر، والذي يقدم آداءً جيدًا خاصة على ملعبه طوال الموسم.

وأوضح المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، أنه لا بديل عن الفوز في جميع مباريات الدور الثاني لتحقيق حلم الصعود، حيث تتنافس كافة الفرق لتحسين مستواها، بالإضافة إلى تصارع الفرق الواقعة بنهاية الجدول والتي تؤدي مباريات قوية خشية الهبوط، لذا فالفوز هو عنوان كل مباراة.

وأعرب السيد عن تفاؤله في المباراة المقبلة، خاصة مع تعافي عدد من اللاعبين المؤثرين بالفريق، منهم محمد سمارة هداف الفريق والعائد من الإصابة، حيث جرى تأهيله البدني بنسبة كبيرة، وهناك احتمال كبيرة ليلعب جزءا من المباراة، وكذلك اللاعب هادي أنور العائد من الإصابة بخلع في الكتف، وصانع ألعاب الفريق طارق ابو النسب العائد أيضا من الإيقاف، مؤكدًا أن جميع عناصر الفريق على كفاءة عالية ويلعبون بروح واحدة لتحقيق المكاسب في كافة المباريات.

وتعد تلك المباراة هي الأولى رسميا للمدير الفني الجديد للمنيا طارق السيد، وجهازه الفني المكون من سامح إسماعيل، ومحمود إسماعيل، وأحمد السيد مدرب حراس المرمى، والجهاز الطبي كل من الأطباء: محمد السيد ومحمد علي ومحمود الزناتي.

يذكر أن الفريق المنياوي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ٣٦ نقطة، خلف فريق أاسوان صاحب المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة، والجونة المتصدر برصيد ٤١ نقطة.