ads
ads

بالصور.. «DS7» أيقونة جديدة في عالم السيارات

دي إس 7 كروس باك (SUV
دي إس 7 كروس باك (SUV
محمد عرابي
ads


شهد السوق المصري أيقونة جديدة في عالم السيارات، إذ تم افتتاح أول معرض للشركة الفرنيسة «دي إس» بمصر، رسمي للجمهور بمجموعة عز العرب للسيارات بطريق «القاهرة - الإسكندرية الصحراوي».

وتضمن الافتتاح، الكشف عن سيارة فرنسية الطابع «دي إس 7 كروس باك (SUV)»، ذات الفخامة التي تخطف الأنظار والتطور غير المسبوق.

وتعد سيارة «دي إس 7 كروس (SUV)»، ذات شخصية فرنسية متفردة و«كاريزما» خاصة، إلى جانب البراعة في التصميم والذي تحدده الخطوط الانسيابية الخاصة بها دون غيرها والمصابيح التي تحدد تلك الشخصية وتظهرها.

وتمتلك السيارة، ديناميكية مفعمة بالحيوية، ذات محرك يتميز بالقدرة والكفاءة، ووسائل أتصال سهلة، وتجربة قيادة تغمرك بالإبهار.

وافتتح المعرض، فيليب جان، لافون نائب رئيس مجموعة PSA، وصوفي بوركي، مديرة دي إس بمجموعة PSA، وهشام عز العرب، رئيس مجموعة عز العرب للسيارات، وأحمد عبد الجليل، مدير دي إس بمجموعة عز العرب للسيارات.

ويذكر أن العلامة التجارية «دي إس» في باريس، تم إطلاقها رسميًا؛ لتواكب طموح «PSA» في إرساء مفهوم «الترف» الفرنسي والكفاءة معاً.

وتستمد «دي إس» قيم التطور والاختلاف من أول سيارة «دي إس» أنتجت في عام 1955؛ لتعبر عن التفرد والتميز الذي يطمح له ملاكها.

وتتألف موديلات، «دي إس» الحالية من «دي إس ٣، دي إس ٤، دي إس ٥»، والآن تكتمل بــ«دي إس 7 كروس باك».

وتتميز جميع الموديلات بتصميمات فريدة ودقة واهتمام بالتفاصيل إلى جانب التكنولوجيا المتطورة والحيوية دون إغفال الإحساس بالصفاء والانسيابية.